الثلاثاء, 19 حزيران/يونيو 2018  
5. شوال 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

 
 
الحق نت : خاص 
 

عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الحق عن ادانتها الشديدة واستنكارها لجريمة استهداف المتظاهريين السلميين الذي ارتكبها انتحاري تكفيري صباح اليوم وأودت بعشرات الشهداء والجرحى صباح اليوم بمنطقة التحرير بالعاصمة صعدة ، كما عبرت اللجنة عن ادانتها واستنكارها لجريمة استهداف الجنود في مديرية بروم محافظة حضرموت واودت بعشرات الجنود والضباط ، كما تدين اللجنة الحوادث الارهابية التي شهدتها مديرية رداع /محافظة البيضاء وغيرها من حوادث الارهاب والعنف التي تستهدف امن واستقرار اليمن وجر المجتمع الى مربعات العنف والاقتتال الداخلي .

 
واعتبرت اللجنة التنفيذية لحزب الحق ان ارتكاب ايدي الاجرام والشر لمجزرة ميدان التحرير تأتي في سياق استهداف اتفاق السلم والشراكة والثورة الشعبية المستمرة حتى تحقيق أهدافها .
إن اللجنة التنفيذية إذ تدين هذه الجرائم الارهابية لتطالب كل القوى السياسية بإدانة هذه الجرائم الارهابية وتدعو الى اصطفاف وطني شامل لتنفيذ اتفاق السلم والشراكة والوقوف ضد قوى التطرف والارهاب وتفويت الفرصة على قوى الهيمنة الاقليمية والدولية تنفيذ مخططاتها الاجرامية بحق اليمن واليمنيين . وعبرت اللجنة التفيذية عن أحر تعازيها ومواساتها ﻷسر الشهداء سائلة الله لهم الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل . صنعاء 9اكتوبر2014م

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...
    قِفْ خَاشِعاً في حَضْرَةِ ((الصّمّادِ))واشْرحْهُ...