الثلاثاء, 30 أيار 2017  
4. رمضان 1438

تحليلات و ملفات ساخنة

ملفات ساخنة

ترامب وبن سلمان.. من يراهن على الآخر؟
  عبدالله علي صبري    اندفاعة الرئيس الأمريكي الجديد باتجاه توطيد العلاقة مع السعودية لا تنم عن ابتزاز مالي رخيص فحسب، بقدر ما تعبر أيضاً عن مأزق تعيشه الإدارة ...

اِقرأ المزيد:

الكوليرا ،، معارضة قاتله ..
  مختار الشرفي   
الكوليرا هي " معارضة بكتيرية سامه  " لا يكون لها أي تأثير قبل أن تتمكن من الوصول الى داخل جسم الانسان فتنشط بداخله ، و تبدأ من أمعائه ،
 تعمل ...

اِقرأ المزيد:

الجنوب... خيارات كارثية ومجلس مرتبك بلا رؤية
      جمال عامر   تعد هذه التناولة هي الثالثة في ما له علاقة بالمتغيّر الحاصل في الجنوب عقب قرارَي هادي بإقالة محافظ عدن، عيدروس الزبيدي، وهاني بن بريك، وزير ...

اِقرأ المزيد:

النقاط الـ 12 .. نصيحة شعبية
   علي احمد جاحز   بعض الامور بعض الامور تبدو غير طبيعية ولا تسير في سياقها الصحيح ، رغم ان من السهل جدا جعلها تبدو طبيعية في سياقها الصحيح ، وهذا يدل على ان ثمة ...

اِقرأ المزيد:

أنصفوا أمريكا من السعودية
  عبدالله علي صبري    يواصل "ترامب" سياسة الابتزاز الرخيص لدولة رهنت كل أوراقها بيد العم سام حتى صدق على السعودية المثل القائل "من يهن يسهل الهوان عليه".  ومنذ ...

اِقرأ المزيد:

كلمة السيد القائد .. انعاش للوعي
    الحق نت / علي احمد جاحز     باتت خطابات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي يلقيها في اكثر من مناسبة ، محط اهتمام محلي واقليمي ودولي ، وتتابع باهتمام بالغ من ...

اِقرأ المزيد:

الشهيد القائد مشروع أمة
    جمال محمد الأشول   تحل علينا  الذكرى السنوية لاستشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي القائد والمؤسس للمسيرة القرآنية , الذي لا يزال يسيل الكثير من حبر الأمة ...

اِقرأ المزيد:

محيي ثقافة الجهاد والاستشهاد
  بقلم / زيد البعوه.   كنا قوم اهل اسلام واهل قران لكننا كنا نفتقد الى ثقافة القران وجهاد الإسلام المحمدي وكنا نسمع عن الأنفاق والبذل والعطاء والتضحيات لكن لم يكن ...

اِقرأ المزيد:

صورة الأنصار الناصعة والأبواق السوداء
    بقلم / محمد عبدالقدوس     يعمد عدد من الناشطين المحسوبين على حزب المؤتمر الشعبي العام إلى شيطنة أنصار الله ليل نهار عبر كتاباتهم ومنشوراتهم في محاولة منهم ...

اِقرأ المزيد:

كوريا الشمالية !
  عبدالله علي صبري   أفضت الحرب الكلامية المستعرة خلال اليومين الماضيين بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية، إلى تراجع الإدارة الأمريكية عن جنون ...

اِقرأ المزيد:

العرج الأردني وفوهة البركان
  بقلم / علـي قـاسـم   لا يزال العرج الأردني سياسياً.. والتراقص على حبال التورية استخباراتياً.. والمواربة ميدانياً.. يواصل فصوله، ليس في الحديث عن مكافحة الإرهاب ...

اِقرأ المزيد:

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

    ثلاثة مشاهد للحسين ثائراً _____    صلاح...
    ذبلتْ ضمائرهم الشاعر : عبدالقوي محب...