الجمعة, 20 نيسان/أبريل 2018  
4. شعبان 1439  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

مناقشة مشاريع دعم اليونيسيف لقطاع التربية بعمران

 

 

 

 

 

ناقش اجتماع عقد بمكتب التربية والتعليم محافظة عمران اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي السبل الكفيلة بتنفيذ عدد من المشروعات التي تتبناها منظمة اليونيسيف بقطاع التربية والتعليم.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم القيادات التربوية وممثلين عن منظمة اليونسيف برئاسة عبد الخالق زينة وهناء ردمان الى المشاريع التي يتوجب على المنظمة تنفيذها قبل نهاية العام الجاري ومنها إعادة تأهيل وترميم عدد من المدارس بمختلف المديريات وخاصة تلك التي شهدت مواجهات مؤسفة خلال الفترة المنصرمة.

 

ووقف الاجتماع امام مجمل الخطط والبرامج المستقبلية في تنفيذ مشاريع تتعلق بدراسات ميدانية و مسوحات متكاملة تستهدف 23 مدرسة لمعرفة مدى الاضرار وكيفية اصلاحها وإعادة تأهيلها الى جانب تنفيذ برامج ورش عمل وتأهيل المعلمين وتوزيع الحقيبة المدرسية فضلاً عن برامج توفير اهم الخدمات الاساسية للمدارس الواقعة ضمن المشروع.

 

وأكد الاجتماع ضرورة تعاون وتكاتف السلطة المحلية والقطاع التربوي بما من شأنه ايجاد كل المقومات المتطلبة للمدارس بهدف تعزيز القدرة والكفاءة التعليمية وتحسين الوضع التربوي والتعليمي بكل متطلباته ومعطياته الاساسية الضرورية والملحة.

 

 

-          متابعات

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ الخزان*   لاقى "الحسينُ بنُ بدر الدينِ"...
يحيى محمد الآنسي   – قصيدة مهداة للمجاهدين المرابطين...