الجمعة, 20 تموز/يوليو 2018  
7. ذو القعدة 1439  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

رحب الإعلام الصهيوني بقرار إدارتي "الفيسبوك والتويتر" حجب حسابات الإعلام الحربي المركزي، فيما تناقلت وسائل الإعلام العبرية القرار معتبرةً بأنه جاء نزولاً عند رغبة السياسيين في كيان العدو.

وفي هذا السياق نقلت القناة "العاشرة" العبرية عن وزير الأمن الداخلى الصهيوني جلعاد أردان ترحيبه بقرار إدارتي "فيسبوك وتويتر" حجب حسابات الإعلام الحربي المركزي قائلاً: "آمل أن تلتزم فيسبوك و تويتر بالقرار الذى كان يجب أن يتخذ منذ زمن، ويجب تطبيق هذا القرار على حركة حماس فوراً.

من جهتها كتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بأن قرار إدارتي "الفيسبوك وتويتر" جاء بعد رسالة وجهها وزير الأمن الداخلي الصهيوني جلعاد أردان لإدارة "التويتر" هدد من خلالها بأنه "إذا لم تقم بإغلاق حسابات المنظمات الإرهابية المعلنة، فقد تواجه إجراءات جنائية في إسرائيل".

وكان الإعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة قد أعلن أنه وفي إطار حربها الإعلامية على وسائل إعلام المقاومة، وبعد الدور الكبير الذي يؤديه الإعلام الحربي المركزي، في مختلف الجبهات، قامت إدارة "فيسبوك وتويتر" بإغلاق وتجميد حسابات الإعلام الحربي المركزي دون إنذار مسبق"، ودعا الإعلام الحربي إلى متابعة حساباته الجديدة.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...
  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...