الخميس, 21 حزيران/يونيو 2018  
8. شوال 1439  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |


دشنت مؤسسة بنان التنموية الخيرية حملة هدية الرئيس الشهيد صالح الصماد المتمثلة في توزيع 3 ألف سلة غذائية رمضانية للأسر المحتاجة والمتضررة بالعاصمة صنعاء وعدد من المحافظات تحت شعار يد تبني ويدا تحمي.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة بنان التنموية عادل العمدي، أن الحملة تستهدف أكثر من 3 ألف أسرة من الأسر المعدمة المحتاجة في مختلف مديريات الأمانة ومديريتي همدان ونهم بمحافظة صنعاء وكذا الرجم في المحويت ومديرية وادي لاعه بحجة وفي مدينة صعده.
وأوضح العمدي أن العاصمة صنعاء شهدت اليوم الثلاثاء وأمس توزيع نحو 1100 سلة غذائية في عدد من المديريات تزامنا مع أربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وأضاف المدير التنفيذي لبنان التنموية أن حملة الشهيد الرئيس الصماد الإغاثية مستمرة في توزيع السلال الغذائية ضمن تدخلات المؤسسة لتخفيف معاناة الأسر المحتاجة والنازحة والمتضررة في المناطق المستهدفة بالعاصمة والمحافظات بهدف التخفيف من وطأة المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار الخانق على بلادنا.
وأكد استعداد مؤسسته تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة الإغاثية والإيوائية وتوزيع كسوة العيد والبطانيات خلال الفترة القادمة.. لافتا الى وجود مشاريع حيوية تبنتها المؤسسة لتمكين الأسر المحتاجة سيما منها مشروع الفقاسة وإنتاج الألبان والدواجن وغيرها من المشاريع.
وفي السياق نفذت مؤسسة الوفاء لليمن التنموية وجمعية معين مشروع توزيع السلال الغذائية تحت شعار وفاء لتضحيات الرئيس الشهيد صالح الصماد لعدد 200 أسرة بدعم مؤسسة بنان التنموية.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...
    قِفْ خَاشِعاً في حَضْرَةِ ((الصّمّادِ))واشْرحْهُ...