الإثنين, 18 حزيران/يونيو 2018  
4. شوال 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت | صنعاء

أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب أن أكثر من 63 ألف أسرة بالأمانة استفادت من مشروع التغذية المدرسية والاغاثية الانسانية.

وأشار النقيب في تصريح نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن مشروع التغذية المدرسية والاغاثية الانسانية استكمل عملية توزيع المساعدات لشهر يناير في خمس مديريات مستهدفة بالأمانة هي " السبعين' الوحدة 'الصافية 'معين' التحرير ".

وثمن الدور الاغاثي والانساني لبرنامج الاغذية العالمي بمختلف مديريات أمانة العاصمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل تدهور الوضع الانساني في اليمن وجراء العدوان والحصار.

ودعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة، كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف انشطتها ومشاريعها الإغاثية والانسانية والتنموية في مختلف المجالات والجوانب خاصة في ظل تفاقم الوضع الانساني جراء العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

فيما أوضح مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة نجيب الفاتش أن مشروع التغذية أستهدف خلال أيام عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي الأسر الأشد فقراً والنازحة والمتضررة بالمديريات المستهدفة .. بالإضافة إلى الاشخاص المصابين بالأمراض المزمنة
والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

واشاد الفاتش بجهود وخبرة مشروع التغذية المدرسية والاغاثية الانسانية الكبيرة في الجانب الاغاثي لما من شأنه ضمان إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها .

من جانبه أكد مشرف لجان التوزيع بأمانة العاصمة يحيى الهادي أن عملية صرف المساعدات الغذائية للمستفيدين تمت بالشكل المطلوب وبصوره ايجابية عبر 59 مركز توزيع. لافتاً إلى انضباط كافة لجان التوزيع بالمديريات المستهدفة خلال ايام الصرف في الفترتين الصباحية والمسائية .

وأشاد الهادي إلى الجهود المبذولة والمستمرة من قبل قيادة وموظفي المشروع ولجانه في سبيل إيصال المساعدات الغذائية للفئات المستهدفة والمستحقة ما انعكس عن ذلك سير ونجاح عملية التوزيع بالشكل المطلوب .. مثمناً تعاون السلطة المحلية بالأمانة في تسهيل عمل لجان التوزيع .

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...
    قِفْ خَاشِعاً في حَضْرَةِ ((الصّمّادِ))واشْرحْهُ...