الجمعة, 24 آذار/مارس 2017  
25. الآخر 1438  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

 

المحويت | الحق نت 

 

نفذت قبائل مديرية خميس بني سعد اليوم الخميس وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وفي طليعتها #مجزرة_القاعة_الكبرى بالعاصمة صنعاء ، وأعلنت القبائل خلال الوقفة النكف والنفير العام تلبية لنداء قبيلة خولان الطيال وسنحان .

 

وفي الوقفة التي تقدمها قيادة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء بالمديرية ردد المشاركون هتافات تندد بمذبحة صالة العزاء الكبرى وبكل المذابح والمجازر التي ارتكبها العدوان السعودي بحق أبناء شعبنا.

 

واكد المشاركون في بيان الوقفة أن تمادي العدوان السعودي اﻷمريكي في ارتكاب أبشع الجرائم لن تزيد شعبنا الا مزيدا من الثبات الإصرار على المواجهة والذود عن كرامة وسيادة الوطن.

 

واستنكر البيان حالة الصمت المريب للامم المتحدة والمجتمع الدولي ازاء كل جرائم الحرب التي يقترفها العدوان يوميا بحق أبناء شعبنا اليمني .

 

وطالب البيان القوى السياسية في بلادنا والقيادات المجتمعية والمثقفين الاصطفاف الكامل في مواجهة هذا العدوان الغاشم والثأر لدماء اﻷبرياء من أبناء شعبنا.

 

وناشد البيان كل المنظمات الحقوقية والانسانية وكل شعوب العالم المحايدة التضامن لكشف مظلوميات شعبناء وفضح جرائم الابادة المروعة التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي في حق اطفال ونساء اليمن .