الإثنين, 27 شباط/فبراير 2017  
30. جمادي الأول 1438

تحليلات و ملفات ساخنة

 

 

الحق نت / إب 

 

دشن محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم ببريد منطقة إبلان بمركز المحافظة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني على مستوى المحافظة بناءً على دعوة قائدة الثورة .

وخلال التدشين الذي شارك فيه مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية بالمحافظة اشاد المحافظ صلاح بمستوى الاعداد والتجهيز وتسهيل كافة الصعوبات لتنفيذ حملة التبرع والايداع عبر مكاتب البريد والبنوك المعتمدة .


وحث جميع المواطنين والجهات الرسمية والقطاع الخاص واصحاب رؤوس الاموال والمستثمرين للمساهمة الفعالة في دعم البنك وتعزيز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار المفروض على الوطن منذ اكثر من 18 شهرا.


كما دعا محافظ إب المواطنين الى ايداع اموالهم عبر فتح حسابات بنكية وبريدية في اطار الحملة الشعبية لدعم البنك ولما يمثله ذلك في الحد من التحديات التي يتعرض لها الاقتصاد الوطني.


وكانت اللجنة التحضيرية للحملة برئاسة المحافظ صلاح اقرت في وقت سابق الآليات الكفيلة بإنجاح الحملة كما اقرت الجان الميدانية في المديريات لتحفيز المجتمعات المحلية على التبرع والإيداع في البنوك المتعمدة ومكاتب البريد العاملة في إطار المحافظة .


حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد محمد عبد الجليل الشامي ومدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والعقيد أنور المتوكل ومستشار المحافظة حميد عنتر وعدد من المسؤلين بالمحافظة.