الخميس, 21 تشرين2/نوفمبر 2019  
23. ربيع الأول 1441

تحليلات و ملفات ساخنة

 

 

الحق نت |

 

كرم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم كوكبة من الإعلاميين والشعراء والكتاب والصحفيين وعدد من القنوات والمؤسسات الإعلامية الوطنية والخارجية والإذاعات والبرامج بمناسبة إيقاد الشعلة الثانية لإذاعة 21 سبتمبر.

وفي حفل التكريم الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بحضور رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومدير الدائرة متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع .. أكد وزير الدفاع أهمية الدور الذي يضطلع به الإعلاميين في مواجهة إدعاءات وسائل إعلام العدوان.

وقال " لقد واجهت الجبهة الإعلامية، العدوان بصدق الخبر وعمق التحليل وكشف التضليل الإعلامي وتوضيح الحقائق وإبراز حجم المآسي والكوارث وإيصال مظلومية الشعب اليمني التي تسبب بها العدوان على مدى أربع سنوات من القصف والحصار ".

واعتبر تكريم كوكبة من الإعلاميين عرفانا بدورهم في مؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية ووقوفهم إلى جانب الوطن خلال هذه المرحلة الصعبة والاستثنائية، كما هي رسالة للعدوان أن اليمن سيبقى قوي بأبنائه الرافضين للذل والاستسلام.

وأكد الوزير العاطفي أن صمود وثبات أبناء اليمن مستمد من عدالة القضية في مواجهة قوى البغي والطغيان وأن الدفاع عن النفس والوطن هو في الوقت ذاته عمل مشروع تقره الأديان والمواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية .

وأضاف" كنا ولا نزال دعاة سلام وهذا ما أثبتناه للعالم، أما إذا أصر المجرمون في تدمير الوطن وقتل الأطفال والنساء والشيوخ فلا خيار أمامنا إلا الاستمرار في الدفاع عن أنفسنا " .. متمنيا للإعلاميين التوفيق في مهامهم والعمل بروح إبداعية خلاقة بما يواكب المرحلة.

وتم خلال الحفل عرض ريبورتاج حول مسيرة إذاعة 21 سبتمبر خلال عامين والدور الفاعل للإعلام الوطني المقاوم للعدوان خلال أربع سنوات من المواجهة.

سبأ