الثلاثاء, 25 أيلول/سبتمبر 2018  
14. محرم 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

التقى الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي، اليوم الأربعاء عدد من وزراء حكومة الإنقاذ، بحث خلاله عدد من القضايا والمستجدات على الساحة اليمنية.

وخلال ترأسه اجتماعا ضم نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن ونائب رئيس الوزراء وزير المالية ووزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة ونائب وزير المالية، ناقش الرئيس المشاط الأوضاع الأمنية والعسكرية بمحافظة الحديدة في ظل تصعيد تحالف العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق المواطنين.

كما استعرض الاجتماع الجهود الإنسانية المبذولة لتوفير احتياجات المواطنين المتضررين من التصعيد الأخير للعدوان في عدد من مديريات محافظة الحديدة وكذا توفير احتياجات النازحين الإيوائية والإغاثية ومساعدة النازحين الراغبين في العودة إلى منازلهم .

وخلال اجتماعه بـ نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان، ناقش الرئيس الأوضاع الأمنية بأمانة العاصمة والمحافظات وكذا مهام اللجنة الأمنية العليا في تعزيز الأمن والاستقرار واتخاذ الإجراءات الكفيلة بكشف الخلايا النائمة التي تسعى لاستهداف أمن الوطن واستقراره، وكذا الجوانب المتعلقة بتحصين الجبهة الداخلية.

كما التقى الرئيس المشاط وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وتطرق إلى الأضرار التي تعرضت لها شبكة الطرق والجسور جراء استهداف طيران العدوان لها على مدى أكثر من ثلاثة أعوام ومشاريع الصيانة المكرسة لمعالجة الأضرار التي خلفها العدوان في شبكة الطرق الرئيسية والفرعية في مختلف المحافظات.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...