الأحد, 22 تموز/يوليو 2018  
9. ذو القعدة 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، ان ضربات الجيش واللجان الشعبية على تجمعات قوى الغزو والاحتلال في الساحل الغربي، متواصلة حسب استراتيجية الدفاع المتحرك والهجوم المعاكس المعدة لاحتواء مثل هذه المواقف.

واكد العميد لقمان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) استحالة تجاوز العدو للخطوط الدفاعية والتطويق قائم على قواته في البؤر التي وصل اليها.

واشار إلى تمكن أبطال ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وعونه من تنفيذ عمليات نوعية، بأساليب مختلفة غير معهودة وفي التوقيتات الملائمة، وفي أكثر الاتجاهات تأثيراً في العدو، الحقت بقوات الغزو خسائر هائلة في العديد والعتاد.

ولفت إلى ان الحسم العسكري للموقف بالكامل في الساحل الغربي بيد الجيش واللجان وأبناء تهامة، ولذلك يلجأ تحالف العدوان إلى تزييف الحقائق بنشر المشاهد المفبركة عبر اعلامه المأجور في محاولة لرفع معنويات قواته المندحرة لمواصلة معركتهم العبثية في السيطرة على مطار الحديدة.

وأضاف ان الوضع العام يشير إلى استمرار العدو في غطرسته وممارسة حماقاته لاستنزاف الدم اليمني ممن التحقوا بصفوفه من المرتزقة ممن باع عرضه وشرفه لأعداء اليمن.

ولفت إلى ان الجيش واللجان فرضوا معادلة جديدة في معركة الساحل الغربي، في مؤشر لتحولهم إلى الأعمال الهجومية التي ستضع حدا للغطرسة والهيمنة السعودية والامريكية على المنطقة.

وقال ان احتلال محافظة الحديدة (حلم بني السعودي في الماضي والحاضر) بدأ يتلاشى امام قوة وبسالة الجيش اليمني ولجانه الشعبية الذي أعد عدته لكسر أنوف بني سعود وعيال زايد وتخليص العالم من شرورهم، منوها بان عزيمة وإرادة الشعب اليمني في الانتصار لن تنكسر بإذن الله.

واوضح ان صهاينة العرب من عيال زايد وبني سعود، لن ينالوا من اطماعهم وشرورهم سوى القهر والدمار لممالكهم الهالكة، فاليمن تاريخ وحضارة ستظل حرة أبية بسواعد أبنائها رجال الرجال وبدعم الاحرار والشرفاء.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...
  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...