الأحد, 22 تموز/يوليو 2018  
9. ذو القعدة 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |


هنأ الأخ مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، قيادة وأبطال الجيش واللجان الشعبية بوزارة الدفاع وفي المنطقتين العسكرية الخامسة والسادسة بالانتصارات الكبيرة التي حققوها على قوى العدوان بدعم وإسناد أبناء القبائل في محافظتيّ الحديدة والجوف.

وعبر الرئيس المشاط في اتصال هاتفي بقيادة وزارة الدفاع عن تهانيه واعتزازه وتقديره الكبير للجهود الجبارة التي بذلها أبطال ومنتسبي المنطقتين الخامسة والسادسة واللجان الشعبية وأبناء القبائل وأبناء محافظتيّ الجوف والحديدة والتي كانت ثمرتها الانتصارات النوعية التي تحققت في جبهة الساحل الغربي ومحافظة الجوف ومختلف الجبهات الأخرى في الأيام القليلة الماضية.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف في مواجهة عدوان عالمي تكالبت فيه كل قوى الشر والإجرام على اليمن.

واكد ان التحرك العملي الجاد والاستجابة المسؤولة لأبناء الشعب وابطال الجيش واللجان الشعبية كانت نتيجتها هذه الانتصارات الكبيرة.

أشاد الرئيس المشاط بالالتفاف الشعبي الذي جسده أبناء محافظتيّ الجوف والحديدة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والدعم المجتمعي الكبير الذي اظهروه في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم مقدمين كل التضحيات في سبيل تحرير مناطقهم من براثن الغزو والاحتلال.

ونوه بأهمية استمرار حالة التعبئة والجهوزية ورفد الجبهات بالمال والرجال وتلقين قوى العدوان ضربات قوية في مختلف الجبهات حتى تحرير كل شبر من الأرض اليمنية.

ودعا الرئيس المشاط إلى ان يكون عيد الشعب اليمني هذا العام في الجبهات ، مؤكداً بأن على جميع الاحرار والشرفاء رفد جبهات الساحل الغربي والمرابطة والثبات في ظل التصعيد الخطير من قبل قوى الغزو والاحتلال.
سبأ

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...
  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...