الثلاثاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2018  
11. ربيع الأول 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

عقد اجتماع حكومي برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم، كرس للوقوف أمام التصعيد الدبلوماسي والإعلامي الراهن لتحالف العدوان السعودي الإماراتي ضد اليمن إثر فشلهم في تحقيق مخططاتهم العسكرية والأمنية في مختلف الجبهات .

وتدارس الاجتماع، الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشؤن الخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ووزيري الخارجية المهندس هشام شرف والإعلام عبدالسلام جابر، مجمل الخطوات والإجراءات اللازم اتخاذها في مواجهة هذا التصعيد الذي يسعى إلى تشويه حقيقة الصمود الأسطوري للشعب اليمني المدافع عن الأرض والعرض في وجهة المعتدين وتزيين قبح أفعالهم الإجرامية وعدوانهم واحتلالهم وحصارهم لأكثر من سبعة وعشرين مليون يمني.

وأكد الاجتماع على أهمية تعزيز النشاط الدبلوماسي والإعلامي لوزارتي الخارجية والإعلام وتكثيف جهودهما في التواصل الدولي ومواصلة فضح المخططات الإجرامية الجديدة للمعتدين والغزاة وحلفائهم والساعية إلى تكريس وجودهم في اليمن وجزره خدمة لمطامعهم التي بدأت تتكشف للجميع على نحو واضح وأصبحت حديث الإعلام الدولي .

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز جهود الوزارتين بما في ذلك العمل على تأمين المستلزمات الضرورية في تأدية مهامهما الحيوية المعبرة عن روح الصمود الأسطوري واستبسال الشعب اليمني في الذود عن ترابه وصون كرامته .

 

سبأ

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...