الأحد, 22 تموز/يوليو 2018  
9. ذو القعدة 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

 

 

الحق نت |

 

التقى الرئيس مهدي المشاط اليوم الأربعاء أمين العاصمة ووزيري الإدارة المحلية والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى.وناقش الرئيس المشاط مع أمين العاصمة حمود محمد عباد، مستوى الأداء الخدمي والتنموي بأمانة العاصمة.

وناقش الرئيس المشاط مع أمين العاصمة حمود محمد عباد، مستوى الأداء الخدمي والتنموي بأمانة العاصمة.

وتطرق اللقاء إلى السبل الكفيلة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار، وكذا الجوانب المتعلقة بسير العمل الجاري في عدد من المشاريع وأعمال الصيانة للطرق بالأمانة.
واستعرض اللقاء خطط وبرامج قيادة الأمانة والسلطة المحلية للمرحلة الراهنة لتحسين مستوى الخدمات وتنظيم الأسواق بهدف تخفيف الازدحامات المرورية.
وأكد الرئيس المشاط أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة لتخفيف معاناة المواطنين.
وفي سياق منفصل التقى الرئيس مهدي المشاط بوزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز دور الأحزاب والمكونات السياسية في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وتطرق اللقاء إلى دور لجنة شؤون الأحزاب، في التنسيق بين مختلف القوى والمكونات السياسية الوطنية خلال الفترة الراهنة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان وحصار يتنافى مع الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.
كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتفعيل عمل المجالس المحلية وانتظام اجتماعاتها والعمل حل قضايا المواطنين وتحسين مستوى الخدمات العامة وتنمية الإيرادات.
وناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بتعزيز العلاقة بين السلطة التنفيذية والتشريعية وتطوير الأداء الرقابي، إضافة إلى استعراض نشاط لجنة شؤون الأحزاب ودور الأحزاب الوطنية في مواجهة التحديات والتصدي العدوان.
وأكد الرئيس المشاط على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف المكونات الوطنية للتصدي للعدوان الذي يصعد من عدوانه على الشعب اليمني

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...
  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...