الثلاثاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2018  
11. ربيع الأول 1440

تحليلات و ملفات ساخنة



الحق نت |

 

سخر مصدر في وزارة الإعلام بحكومة الإنقاذ الوطني من الشائعات والأكاذيب التي تروجها وسائل إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي بهدف التأثير على معنويات اليمنيين، وصرفهم عن معركة وطنهم المصيرية في مواجهة قوات الغزو والاحتلال.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تصريحا لمصدر بوزارة الاعلام أكد "إن تحالف العدوان اتخذ الأكاذيب والشائعات منهجا أساسيا منذ أول يوم من حربه الإجرامية على اليمن".

وأشار المصدر إلى أن التصعيد في هذه الشائعات خلال الأيام الأخيرة كشف التخبط الذي يعيشه العدوان بسبب الهزائم القاسية التي تلقاها في الميدان على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية مع أبناء تهامة والقبائل في الساحل الغربي والتي كشفت زيف ما كان قد روجه من انتصارات.

ولفت المصدر إلى أن ما تداولته وسائل إعلام العدو ومرتزقته خلال الأيام الماضية من شائعات وأكاذيب عن انتصارات وهمية في الساحل الغربي، وعن حالات هلع في أوساط الجيش واللجان الشعبية وتنفيذ حملة اعتقالات ضد أبناء الحديدة ومزاعم إجبار المواطنين والأطفال على الذهاب إلى الجبهات، وغير ذلك من المزاعم، باتت مفضوحة وغير مستغربة من مَن يمارس كل أنواع الكذب والضلال، وبأساليب لا تحترم فيها وسائل إعلامه حتى عقول متابعيها فضلا عن المعايير المهنية والموضوعية، فكيف وهو يتلقى الضربات القاسية بشكل يومي.

وأكد المصدر أن اليمنيين وفي مقدمتهم أبناء تهامة يقفون صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي، ويتسابقون نحو الصفوف الأمامية في الجبهات للدفاع عن كرامة وطنهم وعزته واستقلاله، ولن تزيدهم افتراءات العدوان إلا ثباتا وصمود.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...