الجمعة, 23 شباط/فبراير 2018  
7. الآخر 1439  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت | صنعاء

 

كرمت وحدة العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية اليوم، 100متطوعا من متطوعي برنامج إطعام، من العاملين في فرن مديرية السبعين الخيري بأمانة العاصمة.

وفي حفل التكريم أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان أحمد الكبسي وضابط مشروع إطعام عبدالكافي الشامي، على أهمية العمل التطوعي وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار الذي استهدف لقمة عيش المواطن.

وأشارا إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن حملة دعم العمل الطوعي "عطاء وبناء" 2018م الذي تنفذه مؤسسة بنيان التنموية، عرفانا بجهود المتطوعين في خدمة المجتمع .. لافتين إلى أن عملية التكريم ستشمل جميع المتطوعين في برنامج إطعام بمختلف المديريات المستهدفة من البرنامج.

وبين الكبسي والشامي، أن برنامج إطعام يستهدف توفير احتياجات 25 ألف أسرة في أمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء من الرغيف من خلال توزيع 250 ألف رغيف يوميا يتم إنتاجها من 15 فرن مركزي إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي لنفس الأسر في الأعياد.

وأوضحا أن عدد المتطوعين في هذا البرنامج 700 متطوع من مختلف مديريات أمانة العاصمة ..لافتين إلى أن فرن مديرية السبعين ينتج 35 ألف رغيف يوميا يتم توزيعها لثلاثة آلاف و500 أسرة محتاجه بالمديرية .

وأشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان وضابط مشروع إطعام، بجهود المتطوعين في برنامج إطعام في خدمة المواطنين من خلال عملية التوزيع اليومي لمادة الرغيف.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

يحيى محمد الآنسي   – قصيدة مهداة للمجاهدين المرابطين...
معاذ الجنيد   ( صنعاءُ ) يا أُمَّ الجِهاتِ هاتِيْ...