الجمعة, 22 حزيران/يونيو 2018  
8. شوال 1439  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت |

 

سخر محافظ تعز عبده الجندي من تصريحات المرتزق المدعو صادق سرحان قائد ما يسمى باللواء 22ميكا، والذي زعم فيها وجود تقدم لمرتزقة العدوان في بعض جبهات محافظة تعز.

 

وأكد المحافظ الجندي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار حملات التضليل الإعلامي التي يروج لها عبيد العدوان، الذين يحاولون خلق انتصارات وهمية بغرض ابتزاز دول العدوان وإيهامها بتحقيق انتصارات لا تستند على حقائق ميدانية.

 

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان لم يحرزو أي تقدم في أي جبهة من الجبهات على الرغم من الغطاء الجوي لطيران تحالف العدوان بصورة هستيرية.

 

كما أكد محافظ تعز أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على جميع جبهات المحافظة كما سيطروا على مواقع جديدة كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

ولفت إلى أن مزاعم المدعو سرحان تأتي في إطار الحرب النفسية والتغطية على الهزائم التي تلاحقه في الجبهات.. مؤكدا أن سرحان لا يملك لواء عسكري كما يزعم وإنما يتمترس خلف عصابات إرهابية متطرفة مطلوبة للعدالة.

 

وحيا المحافظ الجندي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته دفاعا عن الوطن والشرف والكرامة.

 

وطمأن المواطنين في المناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية بممارسة حياتهم الطبيعية وعدم الالتفات إلي التصريحات التي تروج لها أبواق العدوان ومرتزقته.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  ضيف الله سلمان   مقامُك في دار العُلَى...
    قِفْ خَاشِعاً في حَضْرَةِ ((الصّمّادِ))واشْرحْهُ...