السبت, 22 أيلول/سبتمبر 2018  
11. محرم 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 الحق نت | المحويت

 

برعاية المسؤول العام لأنصار الله بمحافظة المحويت الشيخ عبدالغني رسام ومعه وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض جرى اليوم صلح قبلي شامل بين قبائل الرجم وقبائل جبل المحويت .

وخلال فعالية الصلح القبلي والذي كانت خلفيته ثأر بين قبائل الرجم وقبائل جبل المحويت حيث تكرم ذوي المقتول ابراهيم محمد حمود محسن الشاحذي من ابناء جبل المحويت بالعفو عن القاتل عنتر قايد احمد عزان من ابناء مديرية الرجم في إطار الصلح العام ووحدة الجميع لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع أرضا وإنسانا .

وأكد مشائخ ووجهاء مديرية جبل المحويت أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتلاحم الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

مؤكدين استنفارهم الكامل لمواجهة تحديات العدوان للذود عن الوطن وأمنه واستقراره .

وخلال اللقاء اشاد المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة الشيخ عبد الغني رسام أهمية دور السلطة المحلية ومدراء المديريات والمشائخ والوجهاء والمجتمع في رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد خاصة في ظل تصعيد العدوان وزحوفاته المستمرة في مختلف الجبهات.

مشددا على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم في الحشد في مختلف المديريات لتسيير قوافل الدعم من الرجال والعتاد لمختلف جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأشار رسام إلى أن التدافع إلى جبهات الشرف وميادين البطولة من أعظم صور البطولة والفداء وضرورة تفعيل دور أعضاء المجالس المحلية بالمديريات والعقال لرفد الجبهات

مؤكدا على أهمية الاستمرار في مواجهة العدوان كل من موقعه وبكل الوسائل والإمكانيات المتاحة مهما تمادى العدوان في غيه وإجرامه.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...