الإثنين, 23 نيسان/أبريل 2018  
7. شعبان 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت |  

 


التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ شبوة  علي محمد الطمبالة وعدد من قيادة المحافظة.

ناقش اللقاء الأوضاع في المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل الإداري والتنفيذي ومتطلبات المرحلة الراهنة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى مهام وأعمال السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة والدور الذي يقوم به أبناء المحافظة لإفشال مخططات قوى الاحتلال التي عملت على نشر الفوضى وتمكين القاعدة وداعش من أغلب مناطق المحافظة .

وإستعرض اللقاء جهود قيادة المحافظة بالتعاون مع من أبناء شبوة في تجاوز التحديات والتغلب على الصعوبات بما يضمن استعادة وتحرير ما سيطرت عليه قوى الاحتلال والقاعدة وداعش .

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع السلطة المحلية بواجبها في تلمس أوضاع المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .. مشددا على ضرورة الإهتمام بتوفير الخدمات العامة للمواطنين والتعرف على همومهم.

وأشاد بدور قيادة المحافظة ومشائخ وقبائل شبوة في مواجهة الاحتلال ورفضهم لمشاريع التمزيق التي يسعى تحالف العدوان لتنفيذ أجندته ومخططاته الإجرامية في اليمن.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي ووحدة الصف الوطني والنسيج الاجتماعي لمقاومة الاحتلال .. وقال" إن محافظة شبوة ستطرد المحتل كما تم دحره في الماضي ولن يسمح أبناء المحافظة بنهب ثروات اليمن وخيراته حيث باتت مؤشرات السقوط للمحتل قريبة".

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد كأنَّ ( عصا موسى ) بِكفِّكَ يا ( بدرُ...
  عبدالحفيظ الخزان*   لاقى "الحسينُ بنُ بدر الدينِ"...