الأربعاء, 17 تشرين1/أكتوير 2018  
6. صفر 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت |

نظم مكتبا التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة تعز اليوم حفل تكريم الطلاب المبرزين بمعرض الفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية والفنون الإبداعية والاختراعات الذي أقيم بمرور ألف يوم من العدوان.

وفي الحفل الذي حضره منصور اللكومي، أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض التي تحفز الطلاب على الاستمرار في الإبداع والابتكار وصقل المواهب في مختلف المجالات .

وأشاد بجهود مكتبي التربية والتعليم الفني والمنظمين والداعمين والمشاركين في إنجاح المعرض في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبدالخالق الصراري أهمية تشجيع المبدعين في المدارس والمعاهدن والجامعات .

وأشار إلى إبداع اليمنيين وتفوقهم رغم العدوان والحصار الظالم منذ ما يقارب ثلاث سنوات استهدف المدنيين ودمر البنية التحتية للشعب اليمني ومقدرات البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة نبيل محمد الجندي إلى استعداد المكتب المساهمة تنمية وتطوير مهارات الطلاب والشباب في مختلف الجوانب .

وقال " ما نشهده اليوم من ابتكارات واختراعات من قبل الطلاب بالمعهد التقني دليل على إصرار وعزيمة اليمنيين وإرادتهم التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس ".. مؤكدا استمرار أبناء تعز في الصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...