الإثنين, 23 نيسان/أبريل 2018  
7. شعبان 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت | ذمار

عقد بمدينة ذمار اليوم الأحد، لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين، برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي تحت شعار "التصدي للعدوان مسؤولية دينية وواجب وطني".

وفي اللقاء ثمن المحافظ المقدشي، دور علماء وخطباء ومرشدي ذمار في مواجهة العدوان بعد أن أوغل في إجرامه بحق الشعب اليمني وبالغ في ارتكاب الجرائم المروعة ودمر المنشآت الاقتصادية والتعليمية والصحية والبنية التحتية.

وحث على القيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية وواجبهم في توعية أبناء المجتمع بجرائم العدوان وتعرية مجازره الوحشية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في منازلهم منذ أكثر من ألف يوم.

ودعا المحافظ المقدشي علماء وخطباء ومرشدي ذمار إلى دعوة الناس للتفاعل مع حملة التجنيد الطوعية ودفع الشباب للالتحاق بصفوف القوات المسلحة ومساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى أن محافظة ذمار قدمت آلاف الشهداء والجرحى من أبنائها الذي تقدموا الصفوف في مختلف الظروف والمراحل، كما قدمت التضحيات الجسيمة في الدفاع الوطن .

فيما أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالله الجرموزي ضرورة تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف العدوان ودعم جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والعتاد للدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأشاد بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية في صد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات العزة والشرف منذ ما يقارب ثلاثة أعوام، مثمنا تضحيات الشهداء والجرحى من أبناء المحافظة الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه واستقرار.

حضر اللقاء نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله الطاووس، ونائب مدير مكتب الأوقاف صالح الجبر وعدد من علماء وخطباء ومرشدي المحافظة.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  معاذ الجنيد كأنَّ ( عصا موسى ) بِكفِّكَ يا ( بدرُ...
  عبدالحفيظ الخزان*   لاقى "الحسينُ بنُ بدر الدينِ"...