الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017  
23. ربيع الأول 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

  

 

الحق نت : خاص 

 

يراكم الجيش انجازاته في الميدان، حيث سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية  على عدد من المواقع الهامة  في حام بمديرية المتون بالجوف

وأوضح مصدر ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية ، نفذت عمليات في “تبة الوروري” و”الطويلة” تمكنت خلالها من السيطرة عليها ، وسط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان .

 

وذكر المصدر ضمن سياق عمليات الجيش واللجان الشعبية ، إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تواصل عمليتها العسكرية التي بدأتها ضمن مرحلة التصعيد مقابل التصعيد ، حيث شنت عملية هجومية على مواقع قوات العدوان منطقة “عروق العبيد” في مديرية المتون بنفس المحافظة ، اوقعت في صفوف الاخير قتلى وجرحى بالعشرات .

 

مديرية خب والشعف، شملت عمليات الجيش واللجان الشعبية  ، حيث أكد المصدر نفسة إلى ، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت آلية محملة بمسلحي العدوان بمنطقة الخليفين اثر كمين ناجح ، أنتهى بتدمير الآلية ومصرع الطاقم ما يزيد عن مقتل 15 مسلح واصابة آخرين .

 

وفي مديرية المصلوب ، قتل واصيب عدد من مرتزقة العدوان جراء عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة  “بيت السنتيل” وموقع “الغرفة” بحسب مصدر ميداني الذي اشار إلى أنه جرى نقلهم إلى مستشفى مديرية الحزم عاصمة الجوف.