الثلاثاء, 23 كانون2/يناير 2018  
6. جمادي الأول 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

 

 

 

الحق نت - صنعاء

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات مساء اليوم عدد من المناطق بمديرية السبعين .



وأوضح مصدر محلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف حي الكرامة السكني بشارع الخمسين بغارة أسفرت عن إصابة طفل وتسبب في أضرار فادحة في مساكن المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والممتلكات الخاصة .



وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان كان قصف فجر أمس مخازن لشركة التبغ والكبريت الوطنية ” كمران ” بشارع صخر منطقة حدة المكتظة بالسكان بمديرية السبعين ، بصواريخ وقنابل ، أسفرت عن تدمير المخازن بشكل كامل وإتلاف محتوياتها من السجائر ، إضافة إلى تدمير مختبر الشركة الخاص بفحص التبغ ، كما ألحق القصف أَضرار بالغة بعشرات منازل المواطنين والمباني السكنية والمحلات التجارية المجاورة .

 


وجدد المصدر إدانته استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين على مدى عشرة أشهر ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

 

 

 

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

عبد الفتاح شمار ..لي على جرحي حكايا ..لا تضاهيها...
معاذ الجنيد لِقِتالِكَ احتاجوا السلاحَ...