السبت, 19 تشرين1/أكتوير 2019  
19. صفر 1441

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت : خاص  

 

نفى مصدر مسؤل في جماعة انصار الله ما تناقلته وسائل اعلامية تابعة لقوى محلية من اشاعات مرجفة عن زحف لأنصار الله لاقتحام صنعاء او أي من المناطق اليمنية .

 

و سخر المصدر من مثل هذه الاراجيف التي وصفها بالحماقات ، مشيرا الى ان انصار الله لا يحتاجون الى الزحف الى صنعاء فهم متواجدون في كل مناطق اليمن و خاصة صنعاء التي يسكنها جمهور عريض من مناصري المسيرة القرآنية و اتباع انصار الله و مناصريهم .

 

و اشار المصدر في تصريح خاص لـ " الحق نت " أن تلك اللغة تهدف الى تحقيق ما فشل في تحقيقه اعلام الاصلاح الذي فقد مصداقيته لدى المتابع و المتلقي و خاصة في مشروعه المكشوف الرامي الى تخويف القوى الداخلية و الخارجية من انصار الله و تشويه صورة و توجه المسيرة القرآنية و مشروع انصار الله الذي يدعو الى بناء دولة عادلة و قوية و جيش قوي و متمكن .

 

هذا و كانت وسائل و وكالات اعلامية تابعة لقوى محلية قد نشرت على صفحاتها اخبارا تتحدث عن زحف عسكري لانصار الله يتقدم لاسقاط صنعاء ، و هو ما ينافيه رسالة السيد عبد الملك الحوثي مساء امس التي اكدت ان انصار الله يواجهون قطاع الطرق و يهدفون الى تأمين الطريق و ليسوا بوارد الاعتداء و لا الغزو .

 

يذكر ان الاتفاق الذي تم توقيعه بوساطة امين العاصمة من قبل قبائل حاشد و انصار الله و التزم الجميع بتنفيذه يفند كل تلك الاشاعات و ينافيها .

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...

فكر و نقد

فنون و تشكيل

لقاءات و استطلاعات ثقافية

عرض كتاب