السبت, 19 تشرين1/أكتوير 2019  
19. صفر 1441

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت : متابعات

 

جابت مسيرة كبيرة نظمتها جبهة إنقاذ الثورة شوارع صنعاء انطلاقاً من ساحة التغيير بصنعاء وانتهاء بوقفة تضامنية مع القضاة أمام وزارة العدل.

المسيرة التي نظمتها جبهة إنقاذ الثورة حملت العديد من الأهداف أولها إحياء العمل الثوري واعادة الشعارات الثورية إلى الواجهة وكذا رفعت شعارات تندد ببعض القرارات التي أقرتها حكومة الوفاق ومنها اعتماد موازنة ضخمة لمصلحة شؤون القبائل،حيث مرت من شارع القاهرة إلى حي شعوب ثم إلى أمام وزارة العدل حيث تمت قراءة بيان لجبهة الإنقاذ عبرت فيه عن أسفها لتوجه الحكومة الذي صب نحو مواصلة تجويع الشعب وكذا سياساتها التي رفعت أسعار المشتقات النفطية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عام في أسعار السلع والخدمات ما من معاناة فقراء اليمن الذين يمثلون شريحة كبيرة من الشعب اليمني.

النائب البرلماني أحمد سيف حاشد رئيس جبهة إنقاذ الثورة والناشط السياسي والثوري أعلن عن مواصلة التصعيد الثوري في سبيل تحقيق ما قامت الثورة من أجله بشكل يحقق كافة أهدافها .

يذكر أن عددا من أفراد الجيش تصدروا المسيرة التي نظمتها جبهة إنقاذ الثورة إلى جانب حشود كبيرة شاركت في المسيرة التي نظمت صباح اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...

فكر و نقد

فنون و تشكيل

لقاءات و استطلاعات ثقافية

عرض كتاب