الخميس, 15 تشرين2/نوفمبر 2018  
6. ربيع الأول 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت | صنعاء

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم بمديريات التحرير وصنعاء القديمة والوحدة ومعين بأمانة العاصمة حملة التجنيد التطوعي تحت شعار" انفروا خفافا وثقالا" .

وفي حفل التدشين الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة علي السقاف وعلي القفري وأحمد الملصي وزياد الرفيق والوكيل المساعد عبدالله محرم، أشاد أمين العاصمة بتفاعل أبناء هذه المديريات وبدور أمناء وأعضاء المجالس المحلية والعقال والشخصيات الإجتماعية في الحشد للتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع.

وأكد ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد بما يعزز من صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف ميادين البطولة والدفاع عن الوطن.

كما أكد عباد أهمية مضاعفة الجهود والعمل بشكل جماعي في هذا الجانب باعتبار ما يتعرض له الوطن من عدوان يستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهته .. مشيرا إلى ضرورة اضطلاع قيادة ووكلاء ومدراء مديريات أمانة العاصمة وأعضاء المجلس المحلية والعقلاء والشخصيات الإجتماعية في تسهيل وصول الشباب إلى مراكز التجنيد للمشاركة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

بدوره ثمن خالد المداني دعم أمانة العاصمة لحملة التجنيد الطوعي بمديريات الأمانة والذي يأتي استشعارا من الجميع بمسئولية الدفاع عن الوطن وسيادته.

وأشار إلى أن مسئولية رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد تشاركية من أجل تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

حضر التدشين مدير عام الأحياء والعقال قناف المراني ومدراء مديريات التحرير وصنعاء القديمة والوحدة ومعين.

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...

فكر و نقد

فنون و تشكيل

لقاءات و استطلاعات ثقافية

عرض كتاب