الحق نت - التجمع الوحدوي يستبعده من قائمته في الحوار : العزعزي يتهم حزبه بالفشل
السبت, 18 آب/أغسطس 2018  
6. ذو الحجة 1439

تحليلات و ملفات ساخنة

الحق نت : وكالة خبر 

كشف عضو الهيئة العليا لحزب التجمع الوحدوي اليمني، عبدالهادى العزعزى عن ابلاغه رسميا من امانة مؤتمر الحوار الوطني،باستبعاده من المؤتمر، بعد وصول رسالة بذلك من حزبه.

وقال العزعزي وهو ناشط يساري وعضو اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية، ان امين عام مؤتمر الحوار،الدكتور احمد عوض مبارك، ابلغه رسميا اليوم، بوجود رسالة رسمية من أمين العام لحزب التجمع الوحدوي اليمنى باستبداله من تمثيل الحزب، واختيار بالدكتور أمل فضل منصور بدلا عنه ".

ومؤخرا، ازدادت الخلافات داخل التجمع الوحدوي اليمني، الذى تأسس عام1990م، على يد المفكرين اليساريين في اليمن، عمر الجاوى ، ومحمد عبده نعمان الحكيمي، والدكتور عبدالرحمن عبدالله.

وهاجم العزعزي في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حزبه متهما قيادة الحزب بالمحاباة والشللية، وقال:" فشل الحزب في التحول الى مدرسة فكرية، وتحول الى ما يشبه الديوان المحصور في شله من المعاريف، لاتراعى الا مصلحتها، برغم انها ترفع صورة لشاب وشابه وتهتدى بحقوق الإنسان، لكنها اختزلت ذلك في يد شله ابت الا ان تجعلنى انا اول ضحايها "، مشيرا الى ان " هذا الجماعة لا تقبل الخلاف في الرأي معى وعجزت عن تقبلى بسبب فارق السن والفهم المختلف والتعاطي مع القضايا ".

مؤكدا ان البديل عنه في مؤتمر الحوار، تم اختيارها " لانها من ابناء أحد مناضلى الحزب الكبار، اما انا فسأبقى عبدالهادى العزعزى الفلاح ابن الفلاح القادم من العزعزى ".

صحيفة الأمة " PDF "

روح الشعر

 

  عبدالحفيظ حسن الخزان   أنا طفلٌ يمنيٌ ظامي...
  معاذ الجنيد   البرُّ والبحرُ والأجواءُ...